الرئيسية » اتصال

اتصال

مرحبا بكم في صفحة الاتصال للحزب الاشتراكي العالمي الولايات المتحدة! هل سئمت من الشعور وكأنك مجرد ترس آخر في الآلة الرأسمالية؟ هل أنت مستعد للانضمام إلى الثورة والنضال من أجل مجتمع أكثر مساواة وعدالة؟ لا مزيد من البحث ، لأننا هنا للاستماع إلى كل أحلامك وكوابيسك واعترافاتك وتطلعاتك الاشتراكية.

WSPUS ، جنبًا إلى جنب مع الأطراف المصاحبة لـ الحركة الاشتراكية العالمية، يؤمن بقوة الاتصال المفتوح وأهمية الاستماع من زملائنا الرفاق. لهذا السبب أنشأنا هذا النموذج الصغير المفيد لك لتخبرنا بأي شيء يرغب فيه قلبك الاشتراكي.

لذا انطلق وأرسل شجاعتك الاشتراكية إلينا. هل لديك سؤال ملتهب حول النظرية الماركسية التي تجعلك مستيقظًا في الليل؟ هل تريد مشاركة خبراتك في تنظيم النقابة في مكان عملك؟ أو ربما تريد فقط التنفيس عن مدى ظلم أن الأغنياء يزدادون ثراءً بينما يكافح بقيتنا من أجل البقاء. مهما كان ، نريد أن نسمعها.

وإذا كانت لديك أي ملاحظات ، إيجابية أو سلبية ، فنحن جميعًا آذان صاغية. نحن نبحث دائمًا عن طرق لتحسين وجعل حزبنا أكثر شمولاً وترحيباً بجميع الأشخاص ذوي التفكير الاشتراكي. لذلك لا تخجل - أخبرنا برأيك!

أوه ، وشيء آخر - إذا كان لديك سؤال أو قصة مثيرة بشكل خاص ترغب في مشاركتها مع العالم ، فقد نعرضها فقط على موقعنا المقال. فقط أخبرنا في رسالتك إذا كنت تفضل عدم الكشف عن هويتك إذا قررنا نشرها. من يدري ، يمكنك فقط إلهام الآخرين للانضمام إلى القضية ومساعدتنا في بناء مستقبل أكثر إشراقًا وإنصافًا للجميع.

لذا لا تكن غريباً - اترك لنا خطاً وأخبرنا بما يدور في ذهنك الاشتراكي! لا يمكننا الانتظار حتى نسمع منك.

اﻟﻬﺎﺗﻒ
(702) 861-1648

البريد الإلكتروني
[البريد الإلكتروني محمي]

البريد الإلكتروني:
الحزب الاشتراكي العالمي الأمريكي
1810 E Sahara Ave # 503
لاس فيغاس، NV 89104


إخطار
ضيف
يستخدم هذا الموقع المكون الإضافي للتحقق من المستخدم لتقليل البريد العشوائي. انظر كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.
0 التعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

Home » Contact

Contact

Welcome to the contact page of the World Socialist Party US! Are you tired of feeling like just another cog in the capitalist machine? Are you ready to join the revolution and fight for a more equal and just society? Look no further, because we’re here to listen to all of your socialist dreams, nightmares, confessions, and aspirations.

The WSPUS, along with the fellow companion parties of the World Socialist Movement, believes in the power of open communication and the importance of hearing from our fellow comrades. That’s why we’ve created this handy little form for you to tell us anything your socialist heart desires.

So go ahead and spill your socialist guts to us. Got a burning question about Marxist theory that’s been keeping you up at night? Want to share your experiences organizing a union at your workplace? Or maybe you just want to vent about how unfair it is that the rich keep getting richer while the rest of us struggle to get by. Whatever it is, we want to hear it.

And if you have any feedback, positive or negative, we’re all ears. We’re always looking for ways to improve and make our party more inclusive and welcoming to all socialist-minded folks. So don’t be shy — let us know what you think!

Oh, and one more thing – if you have a particularly juicy question or story that you’d like to share with the world, we might just feature it on our blog. Just let us know in your message if you’d prefer to remain anonymous if we decide to post it. Who knows, you might just inspire others to join the cause and help us build a brighter, more equitable future for all.

So don’t be a stranger — drop us a line and let us know what’s on your socialist mind! We can’t wait to hear from you.

Phone:
(702) 861-1648

Email:
[email protected]

Mail:
World Socialist Party US
1930 Village Center Cir
Ste 3-8485
Las Vegas, NV 89134


Subscribe
Notify of
guest
This site uses User Verification plugin to reduce spam. See how your comment data is processed.
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments