الصفحة الرئيسية » المدونة » دور التمريض: نقص العاملين والإهمال

الرعاية الصحية, الحركة العمالية, سياسة

دور التمريض: نقص العاملين والإهمال

في كل من الولايات المتحدة وكندا ، يؤدي نقص الموظفين في دور رعاية المسنين إلى إهمال جسيم للمرضى العاجزين. لماذا؟

by ستيفن شينفيلد

نشرت:

محدث:

2 دقائق للقراءة

شاهدت مؤخرًا فيلمين وثائقيين عن الظروف في دور رعاية المسنين في الولايات المتحدة وكندا:

[1] VICE News ، كيف تخفي دور التمريض الأرباح بينما يعاني كبار السن;

[2] أخبار سي بي سي ، التحقيق بالكاميرا الخفية في دار التمريض: قلة الموظفين والعمل فوق طاقتهم

إحدى السلاسل الرئيسية لدور رعاية المسنين في الولايات المتحدة ، مع منشآت في 28 ولاية ، هي مراكز رعاية الحياة الأمريكية (LCCA). مؤسسها ورئيس مجلس إدارتها ومديرها التنفيذي ومالكها الوحيد هو فورست بريستون. تم الإبلاغ عن صافي ثروته بأشكال مختلفة حيث بلغ 1.2 مليار دولار أو 2.1 مليار دولار أو 3.2 مليار دولار.

كيف نجح بريستون في جني الكثير من المال هو نوع من الغموض ، لأن جميع حسابات LCCA المنشورة لا تظهر سوى هامش ضيق جدًا بين الإيرادات والنفقات. يكمن مفتاح اللغز في "المحاسبة الإبداعية". تشمل "المصروفات" المبالغ الكبيرة المدفوعة لشركات أخرى والتي تبين أنها أيضًا مملوكة بالكامل لبريستون ، والتي تقوم بالتالي بنقل الأموال من جيب إلى آخر. فقط "البيانات المالية الموحدة" السرية هي التي تظهر بوضوح ما يجري.

في عام 2006 ، قال بريستون للموظفين لإرسال مطالبات ميديكير الاحتيالية للتعويض. في عام 2016 ، بعد أن كشف المبلغون عن المخالفات عن المخطط ، قامت LCCA بتسوية الدعوى الحكومية الناتجة مقابل 145 مليون دولار - من الواضح أن جزءًا صغيرًا فقط من المبلغ المسروق. وكالعادة في مثل هذه الحالات ، لم تعترف الشركة بأي مخالفة. لم ير بريستون ما بداخل السجن أبدًا. السجن بصرامة وقت صغير لصوص.  

لكن فيما يتعلق بالمعاناة التي تُلحق عن قصد ، فإن السرقة الجسيمة للأموال العامة ليست أسوأ جريمة في بريستون. أسوأ جريمته هي نقص الموظفين المتعمد من دور رعاية المسنين الخاصة به من أجل زيادة الأرباح. يتم تعيين عدد قليل جدًا من الموظفين. نسب المرضى والموظفين مرتفعة للغاية. وهذا يعني أن الموظفين يعملون فوق طاقتهم ويتعرضون للأخطاء والحوادث بينما يتم إهمال حتى الاحتياجات الأكثر إلحاحًا للمرضى. 

على سبيل المثال ، يمكن ترك المرضى في الفراش لفترات طويلة في حفاضات مبللة وحتى متسخة. غير قادر على الحصول على المساعدة التي يحتاجونها في الوقت المناسب لمواصلة التنفس ، خاصة في الليل عندما يكون نقص الموظفين شديدًا بشكل خاص ، فقد يموتون وحدهم من الاختناق. بعض المرضى الذين يعانون من الخرف يتسمون بالعنف والوهم. يمكنهم الاعتداء على المرضى الآخرين (والموظفين أيضًا). عندما يحدث هذا نادرًا ما يكون الموظفون في متناول اليد للتدخل.    

من المسلم به أن بريستون بعيدة كل البعد عن الجاني الوحيد. يبدو أن هذا النقص المتعمد في الموظفين هو ممارسة معيارية في صناعة الرعاية - ليس فقط في دور رعاية المسنين ولكن أيضًا في مؤسسات رعاية المعوقين جسديًا وفكريًا والمرضى العقليين. والوضع في العديد من البلدان الأخرى ، على الرغم من الترتيبات المختلفة لتوفير الرعاية ، سيء كما هو الحال في الولايات المتحدة.

في الولايات المتحدة ، على الرغم من أن توفير الرعاية يتم تمويله بشكل كبير من خلال البرامج الحكومية ، إلا أنه يتم "الاستعانة بمصادر خارجية" لشركات خاصة. التنظيم الحكومي لهذه الشركات ضعيف للغاية في الممارسة العملية. من الصعب تخيل أي ترتيب أكثر عرضة للإساءة. 

في كندا ، على النقيض من ذلك ، يتم تشغيل بعض مرافق الرعاية مباشرة من قبل حكومات المقاطعات ، على الرغم من أن البعض الآخر عبارة عن "شراكات بين القطاعين العام والخاص" (P3s) كما هو الحال في الولايات المتحدة. هناك نقص شديد في عدد العاملين في كلا النوعين مما ينتج عنه من إهمال. قد لا يكون نقص الموظفين متعمدًا في المنازل التي يديرها القطاع العام ، لكن الأجور والظروف سيئة للغاية بحيث لا يمكن جذب عدد كافٍ من الموظفين والاحتفاظ بهم. يتعلق الأمر في الأساس بتخصيص أموال كافية.

في أونتاريو ، اجتمع العاملون في دور رعاية المسنين مع أقارب المرضى للحملة من أجل تحسين التوظيف. في الفترة التي سبقت انتخابات المحافظات ، ادعى الحاكم المحافظ التقدمي دوغ فورد أنه يدعم قضيتهم ، ولكن بمجرد إعادة انتخابه تهرب من القضية. لقد وعد بالفعل بتوسيع مرافق الرعاية ، ولكن في حالة عدم وجود تدابير أخرى ، فإن هذا من شأنه أن يجعل وضع الموظفين أسوأ. إن أي ناشطين أخذوا بكلمة فورد بسذاجة قد نسوا سجله كسياسي مستعد دائمًا لخفض الإنفاق الاجتماعي نيابة عن أسياده الرأسماليين:

فور توليه منصبه في عام 2018 ، اقترح فورد قطع 3,475 وظيفة تعليمية في أونتاريو على مدى أربع سنوات لتوفير 292 مليون دولار سنويًا. ألغت فورد أيضًا برنامج الخصم السكني التابع لصندوق أونتاريو الخضراء ، والذي تضمن 100 مليون دولار أمريكي لإصلاح المدارس العامة ، ووصفات طبية مجانية للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا ، ومبادرة لإضافة محتوى الشعوب الأصلية إلى المناهج الدراسية ، وإلغاء الرسوم الدراسية المجانية لمن هم منخفضي السن. طلاب الدخل.

ويكيبيديا

في المجتمع الاشتراكي ، سيكون من الممكن تخصيص حصة كبيرة من الطاقة البشرية المنبعثة من الأتمتة ونزع السلاح لرعاية أولئك الذين يحتاجون إليها - لكل من التوظيف الكامل للمرافق الخاصة ولمساعدة الأشخاص الذين يختارون رعاية الأقارب المسنين أو المعوقين في المنزل. 

الوسوم (تاج): محاسبة إبداعية, التمريض المنزلي, نقص الموظفين

صورة المؤلف
المعلن / كاتب التعليق
نشأت في موسويل هيل ، شمال لندن ، وانضممت إلى الحزب الاشتراكي لبريطانيا العظمى في سن السادسة عشرة. بعد دراسة الرياضيات والإحصاء ، عملت كخبير إحصائي حكومي في السبعينيات قبل الالتحاق بالدراسات السوفيتية في جامعة برمنغهام. كنت ناشطا في حركة نزع السلاح النووي. في عام 16 ، انتقلت مع عائلتي إلى بروفيدنس ، رود آيلاند ، الولايات المتحدة الأمريكية لشغل منصب في كلية جامعة براون ، حيث قمت بتدريس العلاقات الدولية. بعد ترك براون في عام 1970 ، عملت بشكل أساسي كمترجم من اللغة الروسية. عدت للانضمام إلى الحركة الاشتراكية العالمية عام 1989 وأعمل حاليًا الأمين العام للحزب الاشتراكي العالمي للولايات المتحدة. لقد كتبت كتابين: المأزق النووي: الاستكشافات في الأيديولوجيا السوفيتية (روتليدج ، 2000) والفاشية الروسية: التقاليد والميول والحركات (ME Sharpe ، 2005) والمزيد من المقالات والأوراق وفصول الكتب التي يهمني تذكرها.

مقالات ذات صلة

رأسمالية, مبوبة, الاقتصاد - Economics, سياسة, اشتراكية, حرب

الاشتراكية كبديل عملي

المشاهدات: 764 حديث أدلى به رون إلبرت في كنيسة المجتمع في بوسطن في 11 مايو 2014 (مع تعديلات طفيفة للسياق) منذ الكلمة الأساسية في ...

10 دقائق للقراءة

رأسمالية, مبوبة, الاقتصاد - Economics, الأخبار, سياسة, اشتراكية, رعب, حرب, للعمل

فندق الربح (ثرثرة قذرة عن الرأسمالية)

نظرة على العلاقة بين الحرب والدولة الأمنية والرأسمالية.

3 دقائق للقراءة

سياسة, اشتراكية

بيرني ساندرز ينحني

المشاهدات: 545 بعد حصولها على مندوبين أقل من هيلاري كلينتون في الانتخابات التمهيدية ، أيدتها بيرني ساندرز كمرشح ديمقراطي لرئاسة الولايات المتحدة في ...

2 دقائق للقراءة

رأسمالية, مبوبة, تاريخنا, وسائل الإعلام, سياسة, للعمل

أسطورة الطبقة الوسطى

في الخمسينيات من القرن الماضي ، نشأت أسطورة أمريكا على أنها "مجتمع من الطبقة الوسطى". كيف تطورت هذه الأسطورة منذ ذلك الحين؟ ما علاقتها بالواقع؟

8 دقائق للقراءة
إخطار
ضيف
يستخدم هذا الموقع المكون الإضافي للتحقق من المستخدم لتقليل البريد العشوائي. انظر كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.
0 التعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
مشاركة على ...

More
About

About

A worldwide system of society based on common ownership and democratic control of the means for producing and distributing wealth by and in the interest of the whole human community.
About

Recent Posts

Newsletter

Nursing Homes: Understaffing and Neglect

By Stephen Shenfield August 12, 2022 at 7:22 am No Comments 4 Min Read

Recently I watched two documentaries about conditions in nursing homes for the elderly in the United States and in Canada:

[1] VICE News, How Nursing Homes Hide Profits While Elderly Suffer;

[2] CBC News, Nursing home hidden camera investigation: Understaffed and overworked

One of the main chains of nursing homes in the US, with facilities in 28 states, is Life Care Centers of America (LCCA). Its founder, chairman, CEO, and sole owner is Forrest Preston. His net worth has been reported variously as $1.2 billion, $2.1 billion, or $3.2 billion.

How Preston has managed to make so much money is somewhat of a mystery, because all LCCA’s published accounts show only a very narrow margin between revenue and expenditure. The clue to the mystery lies in ‘creative accounting.’ ‘Expenses’ include large sums paid to other companies that also turn out to be wholly owned by Preston, who is therefore merely moving money from one pocket to another. Only secret ‘consolidated financial statements’ clearly show what is going on.

In 2006 Preston told employees to send Medicare fraudulent claims for reimbursement. In 2016, after whistleblowers exposed the scheme, LCCA settled the resulting government lawsuit for $145 million — evidently only a small fraction of the amount stolen. As usual in such cases, the company did not admit any wrongdoing. Preston never saw the inside of a prison. Prison is strictly for small-time thieves.  

In terms of suffering knowingly inflicted, however, massive theft of public funds is not Preston’s worst crime. His worst crime is the deliberate understaffing of his nursing homes in order to increase profits. Too few staff are hired. Patient-staff ratios are too high. This means that staff are overworked and prone to errors and accidents while even the most urgent needs of patients are often neglected. 

For example, patients may be left in bed for long periods in wet and even soiled diapers. Unable to get the timely help they need to continue breathing, especially at night when understaffing is especially severe, they may die alone of asphyxia. Some patients suffering from dementia are violent and delusional. They can assault other patients (and staff too). When this happens staff are rarely on hand to intervene.    

Admittedly, Preston is far from the only culprit. Such deliberate understaffing seems to be standard practice in the care industry – not only in nursing homes for the elderly but also in institutions for care of the physically and intellectually disabled and the mentally ill. And the situation in many other countries, despite varying arrangements for the provision of care, is as bad as in the United States.

In the US, provision of care, although largely funded through government programs, is ‘outsourced’ to private companies. Government regulation of such companies is in practice very weak. It is hard to imagine any arrangement more susceptible to abuse. 

In Canada, by contrast, some care facilities are run directly by provincial governments, although others are ‘public-private partnerships’ (P3s) as in the US. There is severe understaffing at facilities of both types, with the resulting neglect. Understaffing may not be deliberate at publicly run homes, but wages and conditions are just too poor to attract and keep enough staff. Basically it is a matter of allocating sufficient funds.

In Ontario workers at nursing homes came together with relatives of patients to campaign for improved staffing. In the runup to the provincial elections, Progressive Conservative governor Doug Ford claimed to support their cause, but once re-elected he evaded the issue. He did promise to expand care facilities, but in the absence of other measures this would make the staffing situation even worse. Any activists who naively took Ford at his word had forgotten his record as a politician always ready to cut social spending on behalf of his capitalist masters:

Immediately after taking office in 2018, Ford proposed to cut 3,475 Ontario teaching jobs over four years to save $292 million a year. Ford also cancelled the Green Ontario Fund residential rebate program, which included a $100 million fund for public school repair, free prescriptions for people aged under 25 years, and an initiative to add indigenous peoples content to school curriculum, and eliminated free tuition for low-income students.

Wikipedia

In a socialist society, it will be possible to devote a large share of the human energy released by automation and demilitarization to care for those who need it – both to the full staffing of special facilities and to assistance for people who choose to care for their elderly or disabled relatives at home. 

Written By

I grew up in Muswell Hill, north London, and joined the Socialist Party of Great Britain at age 16. After studying mathematics and statistics, I worked as a government statistician in the 1970s before entering Soviet Studies at the University of Birmingham. I was active in the nuclear disarmament movement. In 1989 I moved with my family to Providence, Rhode Island, USA to take up a position on the faculty of Brown University, where I taught International Relations. After leaving Brown in 2000, I worked mainly as a translator from Russian. I rejoined the World Socialist Movement about 2005 and am currently general secretary of the World Socialist Party of the United States. I have written two books: The Nuclear Predicament: Explorations in Soviet Ideology (Routledge, 1987) and Russian Fascism: Traditions, Tendencies, Movements (M.E. Sharpe, 2001) and more articles, papers, and book chapters that I care to recall.

View All Articles
H
P
Leave a Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses User Verification plugin to reduce spam. See how your comment data is processed.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Terms and Conditions | Privacy Policy | Cookie Policy | Refund Policy | Sitemap