الرئيسية » مَدْوَّنَة » كرة القدم والحرب

قراءة في كتاب, الرعاية الصحية, تاريخنا, رياضة, حرب

كرة القدم والحرب

المشاهدات: 723 في الولايات المتحدة تسمى اللعبة إما كرة القدم أو كرة القدم في بقية العالم ، كرة القدم. كرة القدم الأمريكية جدا ...

by ستيفن شينفيلد

نشرت:

محدث:

2 دقائق للقراءة

في الولايات المتحدة ، تسمى اللعبة التي يطلق عليها إما كرة القدم أو كرة القدم في بقية العالم كرة القدم. كرة القدم الأمريكية مختلفة جدا. في الحقيقة ، لا أفهم سبب وجوب استدعائها قدم- الكرة على الإطلاق ، لأن الكرة لا يتم ركلها حول الملعب كما في كرة القدم ، بل تحملها. 

يمكن أن يتم "حظر" حامل الكرة أو "معالجته" من قبل أحد أعضاء الفريق المنافس. لنقم بترقيم اللاعبين الموجودين في الصورة من اليسار إلى اليمين. رقم 1 يتعامل مع رقم 2. يمكنه أن يمسك به حول أي جزء من جسده تحت رقبته ويلقي به على الأرض. (أدى تغيير القواعد في عام 1976 إلى منع "الاتصال الأولي بالرأس أو الوجه أثناء الحجب والتدخل"). ويقال إن الرقم 2 "يتلقى ضربة". قد يكون قادرًا على تسليم الكرة لزميله في الفريق رقم 3 قبل رميه. رقم 4 يبدو أنه يستعد لمواجهة رقم 3 إذا حدث ذلك.

أكثر من 4 ملايين فتى وشاب يلعبون كرة القدم الأمريكية كل عام. من بين هؤلاء 100,000 طالب جامعي وأكثر من مليون يدرسون في المدرسة الثانوية (سن 16+). الغالبية حتى أصغر سنا. البعض فقط 5 سنوات. 

الإصابات متكررة. بعضها قاتل. بحسب ال المركز الوطني لأبحاث الإصابات الرياضية الكارثية، كان هناك 16 حالة وفاة في موسم 2014. ومع ذلك ، فقد وجدت بسهولة نصف دزينة من التقارير عن وفيات كرة القدم لطلاب المدارس حتى سن العاشرة في الصحف المحلية لشهر سبتمبر 10 وحده.   

السبب الأكثر شيوعًا للوفاة هو ارتجاج شديد أو إصابة أخرى في الرأس أو النخاع الشوكي. لكن يمكن أن ينتج الموت حتى عن إصابات طفيفة مثل جرح في الركبة ، لأن اللاعبين يتجاهلونهم ويواصلون اللعب. بحلول الوقت الذي يتم فيه علاجهم ، تكون العدوى قد بدأت.

غالبًا ما يُزعم أن تغييرات القواعد ومعدات الحماية قللت بشكل كبير من مخاطر اللعبة. يتم خلط تأثيرات المعدات: في حين أنها قد تحمي من يرتديها ، إلا أنها قد تضر باللاعبين الذين يتصارع معهم من يرتديها. هذا ينطبق بشكل خاص على الخوذات البلاستيكية (كانت الخوذات الأولى مصنوعة من الجلد) والألواح المعدنية فوق المناطق الحساسة مثل السيقان.

كتبت كاثلين باتشينسكي تاريخًا رائعًا لكرة القدم الأمريكية (لا توجد لعبة للأولاد للعبها: تاريخ كرة القدم للشباب وأصول أزمة الصحة العامة، مطبعة جامعة نورث كارولينا 2019). بدأت كرة القدم المؤسسية في أواخر القرن التاسع عشر في كليات النخبة Ivy League في الشمال الشرقي وفي الأكاديميات العسكرية. من هناك انتشر إلى الكليات الأخرى وبعد الحرب العالمية الثانية إلى المدارس الثانوية. رفضت مدارس الأطفال الأصغر سنًا تنظيم الألعاب ، لكن تحل محلهم دوريات كرة القدم للناشئين.

كانت كرة القدم مثيرة للجدل منذ البداية. وقد عارضه بعض الأطباء واللاهوتيين والأمهات (نادرًا ما ينقل السجل التاريخي أصوات الأمهات المعنيات بشكل مباشر ، ولكنه يحتوي على العديد من الهجمات على مواقفهن "المفرطة في الحماية"). في عام 1905 ، حث البروفيسور شايلر ماثيوز من مدرسة اللاهوت في شيكاغو على إلغاء كرة القدم: فصرح بأن اللعبة "يجب ألا تتطلب خدمات طبيب وصيانة مستشفى والاحتفال بالجنازات". (استأجرت كليات Ivy League الأطباء وبنت مستشفيات قريبة لضمان توفر المساعدة الطبية على الفور. عندما تم تبني اللعبة من قبل المدارس الأقل ثراءً ، لم يعد هذا هو الحال: قد يستلقي اللاعب المصاب في الملعب لمدة 45 دقيقة قبل سيارة الإسعاف وصل.)

أشاد المشجعون بكرة القدم قبل كل شيء باعتبارها "ساحة معركة محاكاة" - وسيلة مثالية لإعداد الأولاد للحرب وكذلك لتقلبات الحياة في مجتمع شديد التنافسية: "أين يمكن للطلاب تجربة إثارة النجاح وعذاب الفشل بشكل أفضل؟ " فكرة كرة القدم كتدريب للحرب لها جذور طويلة: من المفترض أن دوق ويلينجتون قال إن "معركة واترلو قد فازت في ملاعب إيتون" (المدرسة البريطانية الأكثر شهرة لفتيان الطبقة العليا). وحتى اليوم يتم إعطاء لاعبي كرة القدم الناجحين في المدرسة الثانوية ألقاب مثل "War Daddy". 

بصفتنا اشتراكيين ، نشجع الأولاد على حشد شجاعتهم الأخلاقية ، ورفض لعب كرة القدم الأمريكية ، وتحدي أي شخص يسميهم نفاقًا "المخنثين" - يمكنك الذهاب إلى الجحيم بألعابك الغبية ، ويمكنك الذهاب إلى الجحيم بحروبك الغبية!

ملاحظة حول الفتيات والنساء في كرة القدم

معظم لاعبي كرة القدم (97٪) هم من الذكور ، لكن بعضهم من الإناث. يبقى الدور الرئيسي للفتيات والنساء في كرة القدم هو التشجيع ، والذي يسبب أيضًا العديد من الارتجاجات وإصابات أخرى. لست على علم بأي دراسات أكاديمية عن هذا الموضوع.    

الوسوم (تاج): كرة القدم, معالجة

صورة المؤلف
المعلن / كاتب التعليق
نشأت في موسويل هيل ، شمال لندن ، وانضممت إلى الحزب الاشتراكي لبريطانيا العظمى في سن السادسة عشرة. بعد دراسة الرياضيات والإحصاء ، عملت كخبير إحصائي حكومي في السبعينيات قبل الالتحاق بالدراسات السوفيتية في جامعة برمنغهام. كنت ناشطا في حركة نزع السلاح النووي. في عام 16 ، انتقلت مع عائلتي إلى بروفيدنس ، رود آيلاند ، الولايات المتحدة الأمريكية لشغل منصب في كلية جامعة براون ، حيث قمت بتدريس العلاقات الدولية. بعد ترك براون في عام 1970 ، عملت بشكل أساسي كمترجم من اللغة الروسية. عدت للانضمام إلى الحركة الاشتراكية العالمية عام 1989 وأعمل حاليًا الأمين العام للحزب الاشتراكي العالمي للولايات المتحدة. لقد كتبت كتابين: المأزق النووي: الاستكشافات في الأيديولوجيا السوفيتية (روتليدج ، 2000) والفاشية الروسية: التقاليد والميول والحركات (ME Sharpe ، 2005) والمزيد من المقالات والأوراق وفصول الكتب التي يهمني تذكرها.

مقالات ذات صلة

قراءة في كتاب, الرعاية الصحية

القمار حتى تسقط

المشاهدات: 981 ناتاشا داو شول ، الإدمان حسب التصميم: آلة القمار في لاس فيغاس (مطبعة جامعة برينستون ، 2012). هذا كتاب عن ماكينات القمار. آلات القمار في كل مكان. هم ...

2 دقائق للقراءة

سياسة, حرب

أوكرانيا - تصاعد الحرب

المشاهدات: 927 في الأيام الأخيرة تصاعدت الحرب في أوكرانيا. الوضع الآن ينذر بالخطر أكثر من أي وقت مضى. لم تعد الأعمال العدائية محصورة في الأراضي الأوكرانية. ...

3 دقائق للقراءة

تكنولوجيا, حرب

هل كوكب المريخ ب؟

يخطط Elon Musk ، الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX ، لاستعمار المريخ. تخطط الحكومة الصينية أيضًا لإقامة قاعدة هناك. هل هم مجانين؟ أم أن كوكب المريخ هو كوكبنا ب - مكان يستطيع فيه البشر البقاء على قيد الحياة بعد أن أفسدوا الكوكب أ ، الأرض؟

6 دقائق للقراءة

تاريخنا

أساطير عيد الشكر

المشاهدات: 457 التاريخ مهم ، ولهذا السبب يبذل الناس في السلطة الكثير من الطاقة للسيطرة عليه. حان الوقت الآن لاحتضان الحقيقة ، وتبديد الحكاية الخيالية الأسطورية لعيد الشكر ، والكشف ...

3 دقائق للقراءة
إخطار
ضيف
يستخدم هذا الموقع المكون الإضافي للتحقق من المستخدم لتقليل البريد العشوائي. انظر كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.
0 التعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
مشاركة على ...

More
About

About

A worldwide system of society based on common ownership and democratic control of the means for producing and distributing wealth by and in the interest of the whole human community.
About

Recent Posts

Newsletter

Football and War

By Stephen Shenfield October 1, 2022 at 12:24 pm No Comments 4 Min Read

In the United States the game called either football or soccer in the rest of the world is always called soccer. American football is very different. In fact, I don’t see why it should be called foot-ball at all, because the ball is not kicked around the field, as in soccer, but carried. 

The ball carrier can be ‘blocked’ or ‘tackled’ by a member of the opposing team. Let’s number the players shown in the photo from left to right. No. 1 is tackling No. 2. He can grab him around any part of the body below the neck and throw him to the ground. (A change to the rules in 1976 barred ‘initial contact with the head or face while blocking and tackling.’) No. 2 is said to be ‘taking a hit.’ He may be able to hand the ball to his team mate No. 3 before he is thrown. No. 4 seems to be readying himself to tackle No. 3 if that happens.

Over 4 million boys and young men play American football each year. Of these 100,000 are college students and over a million attend high school (age 16+). The majority are even younger. Some are only 5. 

Injuries are frequent. Some are fatal. According to the National Center for Catastrophic Sport Injury Research, there were 16 deaths in the 2014 season. However, I easily found half a dozen reports of football deaths of school students down to age 10 in local newspapers for the month of September 2022 alone.   

The most common cause of death is severe concussion or other injury to the head or spinal cord. But death can result even from minor injuries like a gashed knee, because players ignore them and continue to play. By the time they are treated infection has set in.

It is often claimed that rule changes and protective equipment have greatly reduced the risks of the game. The effects of equipment are mixed: while it may protect the wearer, it can also harm players with whom the wearer grapples. This is especially true of plastic helmets (the earliest helmets were made of leather) and metal plates over sensitive areas like the shins.

Kathleen Bachynski has written a fascinating history of American football (No Game for Boys to Play: The History of Youth Football and the Origins of a Public Health Crisis, University of North Carolina Press 2019). Institutional football began in the late nineteenth century at elite Ivy League colleges in the northeast and at military academies. From there it spread to other colleges and after World War Two to high schools. Schools for younger children refused to organize games, but their place was taken by junior football leagues.

Football was controversial from the start. It was opposed by some physicians, theologians and mothers (the historical record rarely conveys the voices of concerned mothers directly, but contains numerous attacks on their ‘overprotective’ attitudes). In 1905 Professor Shailer Matthews of Chicago’s Divinity School urged that football be abolished: a game, he exclaimed, should ‘not require the services of a physician, the maintenance of a hospital, and the celebration of funerals.’ (Ivy League colleges hired physicians and built hospitals nearby to ensure that medical assistance would be immediately available. When the game was adopted by less wealthy schools this was no longer the case: an injured player might lie on the field for 45 minutes before an ambulance arrived.)

Supporters praised football above all as ‘a mimic battlefield’ — an ideal means of preparing boys for war as well as for the vicissitudes of life in a highly competitive society: ‘Where better could students experience the thrills of success and the agony of failure?’ The idea of football as training for war has a long pedigree: the Duke of Wellington supposedly said that ‘the Battle of Waterloo was won on the playing fields of Eton’ (the most prestigious British school for upper class boys). And even today successful high school football players are given nicknames like ‘War Daddy.’ 

As socialists we encourage boys to muster their moral courage, refuse to play American football, and defy any who hypocritically call them ‘sissies’ – you can go to hell with your stupid games and you can go to hell with your stupid wars!

A Note on Girls and Women in Football

Most football players (97%) are male, but some are female. The main role of girls and women in football remains cheerleading, which also causes many concussions and other injuries. I am not aware of any academic studies of the subject.    

Written By

I grew up in Muswell Hill, north London, and joined the Socialist Party of Great Britain at age 16. After studying mathematics and statistics, I worked as a government statistician in the 1970s before entering Soviet Studies at the University of Birmingham. I was active in the nuclear disarmament movement. In 1989 I moved with my family to Providence, Rhode Island, USA to take up a position on the faculty of Brown University, where I taught International Relations. After leaving Brown in 2000, I worked mainly as a translator from Russian. I rejoined the World Socialist Movement about 2005 and am currently general secretary of the World Socialist Party of the United States. I have written two books: The Nuclear Predicament: Explorations in Soviet Ideology (Routledge, 1987) and Russian Fascism: Traditions, Tendencies, Movements (M.E. Sharpe, 2001) and more articles, papers, and book chapters that I care to recall.

View All Articles
I
D
Leave a Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

This site uses User Verification plugin to reduce spam. See how your comment data is processed.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

Terms and Conditions | Privacy Policy | Cookie Policy | Refund Policy | Sitemap